اليوم السبت 2 أغسطس 2014 - 4:29 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 2:53 مساءً

” نوميديا نيوز تي في “ قناة جزائرية إخبارية جديدة تدخل حلبة التنافس الإعلامي الدولي

” نوميديا نيوز تي في “ قناة جزائرية إخبارية جديدة تدخل حلبة التنافس الإعلامي الدولي
1,130 قراءة بتاريخ 18 سبتمبر, 2012

شرعت “نوميديا نيوز تي في” الإخبارية الدولية الجزائرية، في بثّها التجريبي، بعرض مختلف تقاريرها المصورة، التي التقطتها كاميراتها عبر العالم، في الفترة الأخيرة، على القمر الصناعي نايل سات وفق التردد الأفقي 11603، في انتظار انطلاق بثها الرسمي قريبا.
التقارير التي يجري بثّها على القناة تمثّل خلاصة عمل مراسليها من واشنطن إلى بكين، مرورا بمختلف العواصم الأوروبية والعربية، تحضيرا لانطلاقة قوية للبثّ المتواصل، من خلال برنامج إخباريّ ثريّ، تتخلّله نشرات ومواجيز، وبرامج وثائقية يشرف عليها طاقم تقني وإعلامي متخصّص، وهدفها في ذلك تقديم خدمة إعلامية راقية لمشاهديها عبر العالم، واحتلال موقع متميز بين كبريات القنوات الإخبارية.
وتمكّنت القناة في بثّها الذي شرعت فيه، من استقطاب أعداد معتبرة من المشاهدين، تجلّى ذلك من خلال تضاعف عدد متصفّحي الموقع الاخباري على شبكة الإنترنت، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”ّ و”تويتر”، حيث هنّأ المتابعون طاقم القناة بهذا المولود الإعلامي الجديد.
وتَعِد قناة “نوميديا نيوز” الإخبارية مشاهديها عبر العالم بتقديم المعلومات الدقيقة، بموضوعية واحترافية، وتمثّل الجزائر أحسن تمثيل، من خلال منتوج إعلامي، يراعي المقاييس المعمول بها في العمل السمعي البصري المحترف.
نذكّر المتصفحين لموقع وكالة “نوميديا نيوز” أنه بإمكانهم التقاط قناة “نوميديانيوز تي في” على القمر الصناعي نايل سات، على التردد الأفقي 11603، على أن يتمّ لاحقا إطلاق القناة على القمر الصناعي هوتبيرد.
وجدير بالذكر أن نوميديا نيوز تأسست في 11 ديسمبر الماضي كأول وكالة وجريدة إلكترونية جزائرية تملك 22 مكتب في العالم و معتمدة لدى هيئة الأمم المتحدة بمكتبها في جنيف و البرلمان الأوروبي بمكتبها في بروكسل.

20120918-155523.jpg

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان صحراء 7 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر : ان صحراء 7 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي باللغة العربية وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدتنا بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات. و للمزيد المرجو مراجعة شروط استخدام الموقع