اليوم الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 12:11 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2013 - 6:43 مساءً

“خوان مانديز” يستقبل ممثلي الجمعيات الحقوقية الصحراوية بجينيف

جدد المقرر الأممي الخاص للتعذيب والمعاملات القاسية، خوان مانديز، خلال لقاء جمعه يوم الثلاثاء بالوفد الحقوقي الصحراوي المشارك في الدورة ال22 لمجلس حقوق الإنسان، بقصر الأمم المتحدة بجنيف، التأكيد على الاستنتاجات والتوصيات التي أوردها يوم الاثنين في تقريره الاخير حول ممارسة المغرب التعذيب في الصحراء الغربية والمغرب.
وناقش الوفد الصحراوي مع السيد مانديز بعض النقاط التي وردت في التقرير، بالاضافة إلى عدد من الملاحظات الاضافية التي يجب أخذها بعين الاعتبار، كما ثمن الوفد أهمية هذا التقرير الذي يؤكد كل الشهادات والمعلومات التي تفضح ممارسة الدولة المغربية للتعذيب والمعاملات القاسية بشكل منهجي.
وعبر الوفد الحقوقي الصحراوي للمسؤول الحقوقي الدولي استعداد الفعاليات الحقوقية الصحراوية التعاون مع آليات الأمم المتحدة الخاصة بحقوق الإنسان من أجل كشف حقيقة الوضع الإنساني الخطير الذي تعاني منه الصحراء الغربية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان صحراء 7 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر : ان صحراء 7 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي باللغة العربية وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدتنا بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات. و للمزيد المرجو مراجعة شروط استخدام الموقع